نظرا للشروع فى تصوير بعض الأعمال منذ فترة طويلة، وقدرتها على قطع شوط جيد فى تصوير مشاهدها وأحداثها، حصل صناعها على إجازة عدة أيام، بسبب الإجهاد من جهة، فضلا عن متابعة عمليات مونتاج بروموهاتها وحلقاتها الأولى من جهة أخرى.

ومن هذه الأعمال مسلسل "الدولى"، من بطولة باسم سمرة ورانيا يوسف وأحمد وفيق، حيث حصل صناعه على أجازة 4 أيام من التصوير، بدأت من يوم الخميس، وتنتهى يوم الأحد المقبل، ويستأنف التصوير يوم الاثنين المقبل، واستغل المخرج محمد النقلى هذه الإجازة فى دراسة الحلقات الأخيرة، وإجراء بعض جلسات العمل مع مساعدى الإخراج، لبحث خطة التصوير خلال الفترة المقبلة.
ويعد هذا المسلسل هو التعاون الثانى على التوالى بين الفنان باسم سمرة والمخرج محمد النقلى، بعدما قدم الاثنان معًا خلال الماراثون الرمضانى الماضى مسلسل "الكيف"، مع الفنانين أحمد رزق ولوسى وعفاف شعيب، من تأليف أحمد محمود أبو زيد، كما يعد مسلسل "الدولى" التعاون الثانى بين الفنانة رانيا يوسف والفنان أحمد وفيق بعد مسلسل "أهل كايرو"، والعمل الثانى بين الفنان أحمد وفيق والمخرج محمد النقلى بعد مسلسل "سمارة".

والمسلسل من بطولة باسم سمرة ورانيا يوسف وأحمد وفيق وأحمد فتحى ومحمد نجاتى ومحسن منصور، وريم البارودى وسهر الصايغ وأحمد صيام وزكى فطين عبد الوهاب وشريف باهر ودنيا المصرى وحمدى الوزير وفراس سعيد والوجه الجديد أحمد النقلى، من تأليف ناصر عبد الرحمن، للمنتج محمد فوزى، والمخرج محمد النقلى.

وحصلت النجمة سمية الخشاب وباقى أسرة مسلسلها "الحلال"، والمقرر عرضه خلال السباق الرمضانى المقبل، من بطولتها مع دينا فؤاد ويسرا اللوزى وبيومى فؤاد، على أجازة من التصوير يومين، بدأت اليوم الخميس، على أن يستأنف التصوير مرة أخرى يوم السبت المقبل، وذلك بعد فترة تصوير متتالية بدأت من لبنان حتى مصر الجديدة وانتهت فى نزلة السمان أمس الأربعاء.

واستغل المخرج أحمد شفيق هذه الإجازة فى متابعة عمليات مونتاج المشاهد التى تم تصويرها، خاصة أنه قطع شوطا جيدا من تصوير العمل، الذى يتولى إنتاجه صادق الصباح، من تأليف سماح الحريرى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

 
Tne first news © جميع الحقوق محفوظة
http://go.ad2upapp.com/afu.php?id=1146020 http://go.ad2upapp.com/afu.php?id=1147087