معسكر يونيو آخر فرصة لانضمام لاعبى القطبين لمنتخب المحليين

يسعى الجهاز الفنى لمنتخب المحليين بقيادة هانى رمزى للوصول لاتفاق مع أندية الأهلى والزمالك على ضم لاعبيها لمعسكر يونيو المقبل، لأنه آخر فرصة لضم لاعبى القطبين قبل مباراتى المغرب المقرر لهما أغسطس المقبل فى تصفيات بطولة أمم أفريقيا للمحليين التى ستقام فى كينيا 2018.
وأكد هانى رمزى لجهازه المعاون أن معسكر يونيو هو الفرصة الأخيرة لضم لاعبى القطبين، خاصة أن شهر يوليو المقبل سيشهد مشاركة الفريقين فى البطولة العربية للأندية فضلًا عن عدم وجود أجندة دولية فى يوليو.

منتخب المحليين يواجه اليمن فى معسكر مايو

أنهى مسئولو اتحاد الكرة الاتفاق مع منتخب اليمن لخوض مباراة ودية أمام منتخب المحليين بقيادة هانى رمزى، خلال معسكر مايو المقبل والمقرر له فى الفترة من 9 إلى 13 من الشهر القادم.
وأكد محمود سعد أن اتحاد الكرة يبحث عن عدد من المباريات الودية لمنتخب المحليين لتكون خير إعداد له قبل مواجهتى المغرب فى أغسطس المقبل، فى تصفيات امم افريقيا للمحليين المقرر اقامتها في كينيا 2018.

بالصور.. جماهير الإسماعيلى تعترض على إقالة ستراكا

نظمت جماهير الإسماعيلى وقفة احتجاجية أمام مقر النادى للتنديد بإقالة التشيكى فرانز ستراكا من القيادة الفنية للدراويش.
وتجمع عدد كبير من الجماهير للتنديد بإقالة ستراكا باعتباره قدم أداء طيبا مع الدراويش وساهم فى رفع مستوى اللاعبين خلال الفترة الأخيرة وتحسين النتائج.

دجلة يكشف حقيقة الحصول على توقيع غالى ومتعب

أكد مصدر مسئول بنادى وادى دجلة أن هناك مفاوضات جادة مع الثنائى حسام غالى وعماد متعب، لاعبى الأهلب، من أجل ضمهما فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وكشف المصدر لـ"اليوم السابع" أن المفاوضات مع غالى ومتعب ما زالت مستمرة، ورغم وصولها لمرحلة متقدمة جدا إلا أن التوقيع الرسمى لم يحدث حتى الآن، وإن كان قد يتم خلال الفترة القليلة المقبلة.

الأهلى يؤجل سفر مروان محسن لألمانيا.. اعرف السبب

تقرر تأجيل سفر مروان محسن مهاجم الأهلى لألمانيا للشهر المقبل بعد أن كان من المفترض أن يطير لهناك خلال الأيام الجارية لإجراء فحوصات طبية على الركبة بعد إجرائه لجراحة الرباط الصليبى مؤخراً.
ويعود سبب تأجيل توجه مروان محسن إلى ألمانيا بسبب سفر طبيب الأهلى إلى الكاميرون مطلع شهر مايو المقبل ، للمشاركة فى المؤتمر الطبى الذى يعقده الكاف خلال الفترة من 1إلى 3 مايو ، بحضور مندوبى الأندية المشاركة فى البطولات الأفريقية.

فؤاد عبد السلام رئيسا لبعثة الطائرة فى الدورى العالمى

اختار مجلس إدارة اللجنة المؤقته لاتحاد الكرة الطائرة فؤاد عبد السلام رئيس اللجنة لرئاسة بعثة الطائرة فى الدورى العالمى المقرر انطلاقه شهر يونيو القادم ، وذلك نظرا لأنه المشرف العام على المنتخب الأول .
ومن المقرر أن يخوض منتخب الفراعنة الأسبوع الأول فى الدورى العالمى بدءا من يوم 2 يونيو المقبل فى تركيا ، والأسبوع الثانى بالتشيك خلال الفترة من 6 إلى 12 يونيو القادم .

بالصور .. منتخب 99 يفوز على شيكو 1 /0 وديا

فاز منتخب مصر مواليد 99 بقيادة حمادة صدقى على فريق شيكو بهدف دون رد وديا، أحرزه محمد فاروق ميرا من ضربة جزاء فى الدقيقة 83 من عمر اللقاء.
حرص حمادة صدقى المدير الفنى على الدفع بتشكيلين مختلفين فى كل شوط لمنح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين للمشاركة والحكم عليهم، بينما دفع فريق شيكو الذى يقوده عبد اللطيف الدومانى نجم الزمالك والمحلة السابق بمعظم عناصره الأساسية.
التالي
هذا هو الموضوع التالي.
Previous
رسالة أقدم

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

 
Tne first news © جميع الحقوق محفوظة
http://go.ad2upapp.com/afu.php?id=1146020 http://go.ad2upapp.com/afu.php?id=1147087