نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 13  / 4 / 2017، والتى جاء فى مقدمتها،ظهور أصوات داخل نادي الزمالك تطالب بعودة محمود عبد المنعم كهربا لصفوف الفريق مطلع الموسم المقبل عقب انتهاء إعارته لنادى اتحاد جدة السعودى.
 
مطالب زملكاوية بعودة كهربا لإنقاذ الموسم الجديد
 
ظهرت أصوات داخل نادي الزمالك تطالب بضرورة عودة محمود عبد المنعم كهربا لصفوف الفريق مطلع الموسم المقبل عقب انتهاء إعارته لنادى اتحاد جدة السعودى.
 
وتطالب هذه الأصوات بضرورة عودة كهربا لإنقاذ الوضع داخل فريق الزمالك بعد تراجع مستوى أكثر من لاعب فى هذا المركز على رأسهم أيمن حفنى ومصطفى فتحى.
 
 
 
 
قرر البرتغالى إيناسيو المدير الفنى لنادى الزمالك، الاعتماد على الجانب النفسى فى تعامله مع لاعبى فريقه خلال الفترة المقبلة بعد شعوره بانخفاض الروح المعنوية للاعبين بعد سلسلة الهزائم المستمرة فى مسابقة الدورى الممتاز.
 
وتعرض الزمالك للخسارة 4 مرات متتالية فى الدورى أمام مصر المقاصة ثم سموحة ثم الشرقية وأخيرًا أمام إنبى.
 
ويتحدث إيناسيو مع لاعبى الزمالك خلال التدريبات الجماعية حول ضرورة عدم التأثر بالخسائر الأخيرة مشددًا على أن كرة القدم ليس انتصارات فقط وهناك أيضًا هزائم لكن يجب التعلم من الأخطاء حتى لا تتكرر مجددًا.
 
 
 
وصل منذ قليل المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، إلى مدينة الجونة لحضور قبل نهائي بطولة العالم للسيدات للإسكواش.
 
ويشهد وزير الرياضة غدًا الجمعة المباراة النهائية لبطولة الجونة الدولية للإسكواش وكذلك نهائي كأس العالم للسيدات.
 
 ورفض وزير الرياضة الجلوس في أماكن vip وجلس مع المشجعين فى المدرجات بصحبة زوجته ومدير الإعلام بالوزارة محمد كساب.
 
 
 
دخل أحمد الشيخ صانع ألعاب الأهلى والمعار لمصر المقاصة اهتمامات عدد من الأندية الخليجية بعد تألقه اللافت مع الفريق الفيومى هذا الموسم، ونجاحه فى اعتلاء صدارة ترتيب هدافى مسابقة الدورى العام برصيد 14 هدفًا حتى الآن.
 
الشيخ تلقى اتصالات من مسئولى ناديى أهلى دبى والنصر الإماراتيين أكدوا له خلالها أن هناك اهتمامًا كبيرًا به ورغبة فى ضمه، ليطلب اللاعب التحدث مع إدارة النادى الأهلى الذى يرتبط معها بعقد ممتد، ويستعد مسئولو الناديين الإماراتيين خلال الأيام المقبلة لإرسال عروض رسمية لإدارة الأهلى من أجل شراء اللاعب أو استعارته بداية من الموسم المقبل بعد انتهاء إعارته للمقاصة وعودته للقلعة الحمراء.
 
 
 
تعهّد المهندس محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، بإنهاء الأزمة التى نشبت مؤخراً بين القلعة الحمراء واتحاد الكرة بشأن لائحة كأس مصر مع المهندس هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة.
 
وشهدت الأيام الماضية أزمة كُبرى بين الأهلى واتحاد الكرة، بسب اعتراض الأول على لائحة كأس مصر ووصف غراماتها بالمبالغ فيها، كما انتقد إرسالها للأندية بعد انطلاق جولتى دور الـ32 ودور الـ16 بالبطولة، وتساءل اللواء شرين شمس، المدير التنفيذى للأهلى، كيف تكون مكافأة البطولة مليون و500 ألف جنيه وغرامتها 3 ملايين جنيه؟.
 
 
 
أوضح مصدر بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، سبب تأجيل زيارة أحمد أحمد رئيس الكاف إلى مصر، التى كان مقررًا لها يوم 8 أبريل.
 
 وقال المصدر، لـ"اليوم السابع"، إن أحمد أحمد سافر إلى جنوب أفريقيا لزيارة دول الكوسافا، من أجل الاجتماع معهم، والعمل على تذليل العقبات التى تقف أمامهم من أجل تطوير الكرة والوصول بها لأفضل مستوى.
 
 
 
 
 
أغلق مسئولو نادى الإسماعيلى المزايدة العلنية لبيع حقوق النادى التسويقية الخاصة برعاية القميص، وحقوق البث الفضائى، بعد تقدم شركتى بريزنتيشن وسوبر سبورت للحصول على حقوق الرعاية.
 
وحصلت بريزنتيشن على حقوق الرعاية لمدة أربع سنوات قادمة بعد تقديم عرض مالى مغرى بقيمة 100 مليون جنيه، بواقع 25 مليون جنيه فى الموسم الواحد، لاسيما أن عرض سوبر سبورت توقف عند 65 مليون جنيه.
 
 
 
أوضح مصدر بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، سبب تأجيل زيارة أحمد أحمد رئيس الكاف إلى مصر، التى كان مقررًا لها يوم 8 أبريل.
 
 وقال المصدر، لـ"اليوم السابع"، إن أحمد أحمد سافر إلى جنوب أفريقيا لزيارة دول الكوسافا، من أجل الاجتماع معهم، والعمل على تذليل العقبات التى تقف أمامهم من أجل تطوير الكرة والوصول بها لأفضل مستوى.
 
وأضاف أن رئيس الكاف سيزور مصر خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث من المقرر أن يجتمع مع المهندس خالد عبد العزيز وزير الرياضة ويزور اتحاد الكرة.
 
 
 
غادر أحمد حجازى، مدافع الأهلى، النادى قبل انطلاق التدريبات الجماعية بسبب ظروف خاصة أجبرته على الاستئذان من الجهاز الفنى، بقيادة حسام البدرى، ولم يفصح عنها اللاعب الدولى.
 
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

 
Tne first news © جميع الحقوق محفوظة
http://go.ad2upapp.com/afu.php?id=1146020 http://go.ad2upapp.com/afu.php?id=1147087